اعتمد السيد أ.د أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة التقرير السنوى لمكتب خدمة المواطنين الخاص بقياس مؤشرات الأداء بمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة والذى يرصد حصاد عام 2019 من أعداد الشكاوى ورصدها والاستجابة لها وسبل التواصل مع المواطنين.
وصرح السيد أ.د محمد محمود عطوة عميد الكلية ان تجارة المنصورة قد أنجزت 100% من الشكاوى الاليكترونية الخاصة بها ،وجاء ذلك بناءا على الخطاب الموجه للكلية بالشكر والتقدير على الجهد البارز والمشاركة الفعالة والتعاون المستمر في شكاوى التدخل السريع بمجلس الوزراء والانتهاء منها بصور كاملة بنسبة 100% ، مشيدا بهذه الآلية السريعة فى العمل والتواصل مع المجتمع الخارجى.
كما تقدم سيادته بالشكر والتقدير لـ أ. محمود مازن مسئول منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالكلية على الجهد المبذول وعلى انجاز كافة الشكاوى المقدمة .