جامعة المنصورة الاولى في مسابقة أفضل جامعة للتحول الرقمي

أعلن الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي خلال الاجتماع الدوري للمجلس الأعلى للجامعات، اليوم السبت، بمقر المجلس بجامعة القاهرة، نتائج مسابقة أفضل جامعة للعام الدراسي الحالي في مجالات: التحول الرقمي، الاستعداد للعام الدراسي والتي عقدت بين الجامعات تنفيذا للتوجيهات الرئاسية بعقد مسابقة بين الجامعات المصرية والتي بدأ تنفيذها لأول مرة العام الدراسي الماضي.
وأعلن الوزير نتيجة مسابقة أفضل جامعة علي مستوي التحول الرقمي، حيث حصلت جامعة المنصورة علي المركز الأول، كما حصلت على المركز الثانى فى مجال الاستعداد للعام الدراسى.
وقد تسلم السيد أ.د أشرف عبد الباسط ، رئيس الجامعة درع المركز الاول فى مجال التحول الرقمى.
وصرح السيد أ.د أشرف عبد الباسط ،ان حصول جامعة المنصورة على المركز الأول في مسابقة أفضل الجامعات المصرية فى مجال التحول الرقمى يؤكد أن جامعة المنصورة اول جامعة إلكترونية فى مصر وقدم سيادته الشكر لكل فريق العمل بالجامعة علي الجهد الكبير الذي بذل للوصول إلي هذا المستوي المتميز.
يذكر أن لجان التحكيم لمسابقة أفضل جامعة ضمت فى عضويتها ممثلين عن رئاسة مجلس الوزراء، ووزارة التخطيط، والرقابة الإدارية، والهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وعدد من خبراء لجان القطاع بالمجلس الأعلى للجامعات، ووزارة التعليم العالى

وقد تفقدت اللجنة خلال جولتها معامل البنك والبورصة الافتراضية بكلية التجارة ومعامل التصحيح الالكترونى ومنظومة كاميرات المراقبة الرقمية بالكلية .

 
 

بيانات الاتصال

شارع الجمهورية ,جامعة المنصورة, المنصورة, مصر, الرقم البريدي: 35516

  • dummy 2203013 50 20+

  • dummy2202049 50 20+

  • dummy comfac@mans.edu.eg

متصفحي الموقع الآن

416 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

خريطة الوصول

Search