وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب

كلمة وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب

وكالة الكلية لشؤون التعليم والطلاب هي إحدى الركائز الرئيسة لكلية لتجارة - جامعة المنصورة، وتسعى الوكالة إلى تحقيق رؤية ورسالة وأهداف الكلية المنبثقة من الخطة الاستراتيجية للجامعة لدفع عجلة العملية التعليمية إلى أعلى مستويات الجودة والتميز من خلال رعايتها لأهم عناصر العمل الجامعي وهو الطالب، وتوفير كل ما يفيده في مرحلته الجامعية سواء من الناحية التعليمية أو بناء الشخصية المثقفة الواعية القادرة على التعامل مع متطلبات المرحلة الحالية وكذلك تحديات المستقبل.  

الطالب جوهر اهتمامنا، ومن ثم فإن من أهم أهدافنا رفع مستوى فهمه وتقديره للعلم وتطوير مواهبه وقدراته إلى أقصى حد ممكن لتحقيق مخرجات تعليم متميزة قادرة على المنافسة تلبي احتياجات سوق العمل؛ وتعزز الفرص الوظيفية لخريجي الكلية.  

تسعى وكالة الكلية لشؤون التعليم والطلاب خلال المرحلة القادمة إلى تطوير البرامج الأكاديمية لجميع أقسام الكلية وفقًا للمعايير والمرجعيات الأكاديمية العالمية، وكذلك توفير بيئة التعلم المناسبة لطلاب وطالبات الكلية.

 وإيمانًا من الوكالة بأهمية تنمية مواهب الطلاب والطالبات وتعزيز روح الإبداع والابتكار والتشجيع على التعاون والعمل الجماعي تحث الوكالة الطلاب والطالبات على المشاركة في الأنشطة والفعاليات التي تنظمها الوكالة.

مع خالص أمنياتي لكليتنا بالتقدم والرقي ولطلابنا وطالباتنا بالتوفيق والسداد ولمصرنا الغالية بالأمن والأمان والتقدم والازدهار.

أ.د. منى محمد سيد إبراهيم

 

 

WhatsApp Image 2021 09 26 at 7.38.02 AM

       أ.د منى محمد سيد إبراهيم  

 وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب 

 

بيانات الاتصال

شارع الجمهورية ,جامعة المنصورة, المنصورة, مصر, الرقم البريدي: 35516

  • dummy 2203013 50 20+

  • dummy2202049 50 20+

  • dummy comfac@mans.edu.eg

زيارات اليوم

121
عدد الزيارات
عدد الزيارات
1495694

خريطة الوصول

Search