عميد "تجارة المنصورة": تأهيل وإعداد 1000 خريج للعمل بالبنوك

أعلن الدكتور محمد عطوة، عميد كلية التجارة جامعة المنصورة، عن تأهيل وإعداد 1000 خريج لسوق العمل بالتعاون مع المعهد المصرفي، وجميع هؤلاء الخريجين أصبحوا مطلوبين بالاسم للعمل في مجال البنوك.

جاء ذلك على هامش إفطار كلية التجارة السنوي، والذي شارك فيه كل قطاعات الكلية من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية والطلاب الوافدين من مختلف الدول واتحاد الطلاب في الخيمة الرمضانية التي أقامتها الكلية أمام مدرج إبراهيم مهدي، بحضور الدكتور أشرف سويلم، نائب رئيس الجامعة، والدكتور شريف خاطر، عميد كلية الحقوق، والدكتور رضا سيد أحمد، عميد كلية الآداب، وعدد كبير من قيادات الكلية والجامعة.

وعرض خلال الإفطار نموذجا لـ"الهولو جرام" ويعتمد على عرض الصورة بشكل ثلاثي الأبعاد من خلال الإسقاط الضوئي على منشور زجاجي، وأكد عطوة، أننا نعمل على تنفيذ 5 نماذج منها بحيث يتم وضعها أمام برامج الكلية كوسيلة متطورة في العرض.

وقال الدكتور محمد عطوة، إن مجلس الكلية وافق على تطبيق نظام "com.edata" وهو نظام من إنتاج وحدة التعليم الإليكتروني بالكلية ويختص بربط الكلية ككل من خلال نظام يسمح بتبادل الملفات وتحميلها وإجراء مكالمات صوتية وفيديو كونفرانس بين جميع إدارات الكلية على نظام الشبكة الداخلي، ما يساعد في توفير الوقت والجهد والسرعة في أداء العمل وأرشفة كل المستندات.

وأضاف أن الغرض من الإفطار هو بث روح التفاؤل، والتواصل الاجتماعي ما بين المجموعات المختلفة بالكلية، من الإداريين والعاملين بالكلية، واتحاد طلاب الكلية ممثلين عن الطلاب، ومجموعة الوافدين ومجموعة الدكتوراه النوعية وهو أول برنامج في الجامعة.

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: الأخبار والأحداث عميد "تجارة المنصورة": تأهيل وإعداد 1000 خريج للعمل بالبنوك

اتصل بنا

المنصورة - شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - كلية التجارة
تليفون : 0502243974 - 0502247826
فاكس : 0502254724
البريد الإلكترونى:
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.