انطلاق مؤتمر تجارة المنصورة المشروعات الكبرى في ضوء استراتيجية 2030 بالعين السخنة

نظمت كلية التجارة بجامعة المنصورة مؤتمرها الدولي السابع والعشرون تحت عنوان "المشروعات الكبرى في ضوء استراتيجية التنمية 2030 الواقع والمأمول "، خلال الفترة من 17-18 مارس الجاري بالعين السخنة، برعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة .
عقد المؤتمر برئاسة الدكتور محمد محمود عطوة، يوسف عميد الكلية ورئيس المؤتمر، والدكتور أحمد يحيي عبيد وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث ونائب رئيس المؤتمر، والدكتورة مروة حسن حسان عضو مكتب العلاقات الدولية التابع لرئيس الجامعة وممثل كلية التجارة للعلاقات الدولية مقرر المؤتمر.
وصرح "عطوة" بأن مؤتمر الكلية يناقش من خلال محاوره وجلساته البحثية المشروعات الكبرى في ضوء استيراتيجية التنمية المستدامة 2030 بالعين السخنة التى تعد مركزًا للمشروعات القومية الكبرى التى تخدم الاهداف التنموية لرؤية مصر 2030 ، فضلًا عن توجه المشروعات الكبرى إلى أفريقيا بإعتبارها سوق واعدة، الأمر الذى يأتي بالتزامن مع منتدى الشباب العربي الأفريقي بأسوان تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية.
شارك بالمؤتمر نخبة من الأكاديمين وخبراء الاقتصاد من مختلف الجامعات على مستوى العالم من عمان والسعودية والبحرين والولايات المتحدة وانجلترا وروسيا والصين ورومانيا وبلغاريا وليتوانيا وأستراليا، بالإضافة لمشاركين من الجامعة الأمريكية والبريطانية بالقاهرة، كما يستضيف المؤتمر نخبة من خبراء الإعلام لمناقشة دور الإعلام في تنمية الوعي الجمعي حول أهمية المشروعات الكبرى.
وأشار عطوة إلى أن المؤتمر يهدف إلى دعم التواصل بين الخبراء والأكاديميين في شتى المجالات من مختلف الأقطار العربية والأجنبية، مناقشة وتطوير كافة الجوانب المتعلقة باستراتيجية التنمية المستدامة لعام 2030 التي أقرتها الجمعية العامة للأمم المتحدة ..
 
 
 
 
 
 
Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: الأخبار والأحداث انطلاق مؤتمر تجارة المنصورة المشروعات الكبرى في ضوء استراتيجية 2030 بالعين السخنة

اتصل بنا

المنصورة - شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - كلية التجارة
تليفون : 0502243974 - 0502247826
فاكس : 0502254724
البريد الإلكترونى:
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.