تدشين حملة «100 مليون صحة» بتجارة المنصورة

دشنت جامعة المنصورة يوم السبت 2مارس 2019المرحلة الثالثة من مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي للقضاء على فيروس "سي" والكشف عن الأمراض غير السارية، وذلك تحت عنوان "100 مليون صحة " بكلية التجارة بالجامعة الساعة 12 ظهرا.

حضر التدشين أ.د أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة أ.د محمود المليجى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة  وأ.د محمد عطوة عميد الكلية والدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحةوأ.د سماح طارق وأ.د أحمد يحيى عبيد وكيلا الكلية .

وقال الدكتور محمد عطوة عميد كلية التجارة، إن الكلية يدرس بها أكثر من 14 ألف طالب وطالبة بالإضافة إلى أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين بالكلية وهو عدد كبير جدا وعلى هذا تم توفير 4 أماكن بالكلية للحملة.

وحدد أ.د عطوة أماكن استقبال فريق وزارة الصحة وهي "العياده الطبية في الدور الأول مبني التعليمي بجوار مدرج المهدي للبنات، ومعمل الحاسب بجوار العيادة الطبية مباشرة به فرقتين للعمل للبنين، وحجرة اتحاد الطلاب بها فرقتين عمل للحملة، ومكتبة الطالب في مبني توشكي بالمكتبة"، مبينا أن الحملة مستمرة لمدة 3 أسابيع.

كما أكد على دعمه الدائم للحفاظ على الصحة العامة، مبينًا أن الكلية بالتعاون مع شعبة البصريات بالغرفة التجارية وفرت عدد كبير من النظارات الطبية مجانًا للطلاب وطالبات الكلية.

 

 

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: الأخبار والأحداث تدشين حملة «100 مليون صحة» بتجارة المنصورة

اتصل بنا

المنصورة - شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - كلية التجارة
تليفون : 0502243974 - 0502247826
فاكس : 0502254724
البريد الإلكترونى:
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.